ASEER ALSAMT
◄◄ حـ ــمــ ـلة عـ ــالــ ــم بــ ـلا روافـ ـض ►►
يأكلون من خير المملكه والولاء للفرس لا بارك الله فيهم
المخطط الرافضي ( الشيعي ) في المملكة العربية السعودية
أماكن تواجدهم
يوجد الرافضة في أنحاء متفرقة من هذه البلاد..
فهم يوجدون في كل من :
(1) منطقة القطيف - وهي أكبر مناطقهم - بما يتبعها من قرى مثل :
سيهات، ،تاروت ، العوامية، الجارودية ، أم الحمام ، الجش، القديح، الملاحة ، الاوجام، البحارى ، سنابس..
وسكان هذه المناطق كلهم من الرافضة باستثناء بعض الوافدين على قلتهم.
(2) الأحساء: حيث يوجدون في عدد من القرى والمدن بالمنطقة مثل:
الهفوف ، المبرز ، القارة، المنصورة، البطالية ، العمران ، المراح، الجشة (3) الدمام : حيث يسكنون في كثير من أحيائه فحي (العنود) وهو من أكبر وأحدث أحياء الدمام حي رافضي بأكمله ، كما يمثل الرافضة في حي(الجلوية) وحي( العزيزية) وحي( النخيل) نسبة كبيرة إضافة إلى انتشارهم في بقية الأحياء الأخرى.وهم كذلك في سائر مدن المنطقة كالجبيل ورأس تنورة والخبر والظهران وغيرها ..
(4) المدينة النبوية: حيث أن لهم فيها وجوداً ملحوظاً ولهم أحياء يقطنونها كما هو الحال في منطقة ( العوالي) وغيرها من المناطق . (5) بقية مناطق ومدن المملكة :إذ يحاول الرافضة التكاثر في مناطق لم يكن لهم بها ظهور حيث ينزح جزء منهم الى حفر الباطن ..كما أنهم قد انتشروا في الرياض والمنطقة الغربية عامة كثافتهم السكانية
يدَّعي الرافضة أنهم بيلغون 25% من سكان هذه البلاد ، كما في كتابهم الشيعة في السعودية ص(3)مع أنهم في الحقيقة لايتجاوزون 5% بل لايبلغون ذلك اللهم احفظ المملكه العربيه السعوديه ( أرض التوحيد ) من الفرس المجوس وأذنابهم الرافضه يأكلون من خير المملكه والولاء للفرس لا بارك الله فيهم
رجل شيعي طرح سؤال على بنت قطيفيه شيعيه رافضيه قال من هو أفضل الملك عبدالله أم خامئني
وهيااسعوديه فقالت وبكل وقاحه وبدون تقيه خامئني
الرافضه بتقيه تراهم أخلاق ومحترمين يعني التقيه نفاق وبدون تقيه أشرار ومجرمين
يأكلون من خير المملكه والولاء للفرس لا بارك الله فيهم
•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•
رقم 1120 - ثلاثون خطأ من أخطاء المصلين
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
1. قول بعض الناس نويت أن أصلى كذا وهذا خطأ لأن النية محلها القلب والتلفظ بها بدعه.
2. قول بعض الناس في الصلاة الجهرية عند قول الأمام { إياك نعبد وإياك نستعين } استعنا بالله .
3. قول بعض الناس إذا انتهى الإمام من القراءة في الصلاة الجهرية صدق الله العظيم .
4. قول بعضهم إذا قرأ الإمام { ولا الضالين } اللهم اغفر لي ولوالدي ظناً منه أن الناس يؤمنون على دعائه .
5. زيادة بعضهم كلمة "والشكر" بعد قوله ربنا ولك الحمد .
6. مسح الوجه بعد رفع اليدين من الركوع .
7. زيادة بعضهم في تكبيرات الانتقال الله اكبر كلمة ولله الحمد .
8. زيادة بعضهم في دعاء الجلسة بين السجدتين كلمة ( ولوالدي )وإنما المشروع قول رب اغفر لي .
9. الإشارة بالسبابتين اليمنى واليسرى في التشهد وإنما المشروع اليمنى فقط .
10. رفع اليدين عند إرادة التسليم من الصلاة .
11. المصافحة مع السلام بعد انتهاء الصلاة .
12. مسابقة بعض المصلين الإمام في الركوع والسجود وهذا ورد فيه الوعيد .
13. دخول بعض المصلين إلى المسجد مسرعاً في أثناء الركوع وقوله للإمام إن الله مع الصابرين .
14. عدم التراص في الصفوف وترك أماكن فراغ وهذا مخالف للأمر بتسوية الصف .
15. الالتفات في الصلاة ورفع البصر إلى السماء
ASEER ALSAMT
حـ ــمــ ـلة عـ ــالــ ــم بــ ـلا روافـ ـض
► مزاجيات ◄
1ـ لوكان الحمق رجلا لكان رافضيا ( وجهـة نظر ) !
2ـلكل شخص وجهة نظرهـ الخاصه ..
يستطيع سردها ومناقشتها كانت صحيحه ام خاطئه ..
البعض منا يكابر .. قد يقتنع بوجهة نظر الطرف الاخير..
ولكن يعتقد بأنه أكبر من ان يغلط !( وجهـة نظر ) !
3ـلك رب غفور ليه ما صليت لجله وما رفعت إيدك شكر!( وجهـة نظر ) !
4ـ رافق الشخص المثالي اللي لو تخطي يثور( وجهـة نظر ) !
5ـ شفت انا الغنى مثل الفقر الغنى بنفس مو
بمال ودوركنت غـافل في حياتي وكنت
أجهل بعض الامورلين ربي هداني وصرت ادورأجر( وجهـة نظر ) !
6ـ بعض البشر....احم عيب ما يجوز حرام
وهو كذاب يبني لذنوبه جسور
وكل شي قال فيه حرام يعمل فيه
اهم شي محد يشوف
خاف من ربك وفكـر في وعد يوم الحشر( وجهـة نظر ) !
7ـ خاف وكون سالم دام هالدنيا بحور
والبحر مهما وفالك ترا طبعـه الغدر( وجهـة نظر ) !
فـ ماذا عن وجهة نظرك انت ؟!
فـ بالتأكيد .. ستبقى وجهة نظر !!
بسم الله الرحمن الرحيم
رقم 1106 - أجر ليلة القدر كل ليلة!
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
من السنن المتروكة في هذه الأيام: عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما قال:" من صلى أربعا بعد العشاء كن كقدرهن من ليلة القدر ". وعن عائشة رضي الله عنها قالت:" أربع بعد العشاء يعدلن بمثلهن من ليلة القدر ". وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال:" من صلى أربعا بعد العشاء لا يفصل بينهن بتسليم عدلن بمثلهن من ليلة القدر ". أخرح الأحاديث ابن أبي شيبة . قال العلامة الألباني رحمه الله في "الضعيفة" 11/101حديث رقم 5060: الحديث قد صح موقوفاً عن جمع من الصحابة فأخرجه ابن أبي شيبة في "المصنف" ، وابن نصر أيضاً عن عبد الله بن عمرو، قلت: وإسناده صحيح. ثم أخرج ابن أبي شيبة مثله عن عائشة ، وابن مسعود ، وكعب بن ماتع ، ومجاهد ، وعبد الرحمن بن الأسود موقوفاً عليهم. والأسانيد إليهم كلهم صحيحة - باستثناء كعب - ، وهي وإن كانت موقوفة ؛ فلها حكم الرفع؛ لأنها لا تقال بالرأي ؛ كما هو ظاهر. انتهى كلامه رحمه الله، ومعلوم أن ليلة القدر تعدل ألف شهر من العبادة فهذه فرصة لكسب أجر صلاة أربع ركعات في ألف شهر كل يوم بعد العشاء! وهذا من فضل الله علينا وكرمه. نسأل الله أن يرزقنا الإخلاص وأن نلقاه ولا نشرك به شيئا.
منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ASEER ALSAMT
◄◄ حـ ــمــ ـلة عـ ــالــ ــم بــ ـلا روافـ ـض ►►
السلام عليكم
◄اليد الواحده لاتصفق►
لتكن الحملة أهدافها ساميه لاتجعل الحملة لرفع من قيمة شخص أياً كان ، الحملة ليس لها نجاح لشخص واحد واليد الواحده لاتصفق، الحملة هي تضافر جهودكم على عمل شيء ايجابي لخدمة الدين أفضل من البعض الذي يخدم نفسه في وضع أغاني أو مأشابه ، إلحمدالله رؤوسكم مرفوعه لخدمة دينكم ، إلحمدالله اجتمعتوا على الدين أفضل من اجتماع البعض على الخبث والكذب والأمور الجنسيه ...
إخواني لاتعطوني أكبر من حجمي ، الكلام المبالغ فيه يطرب قلوب الأشخاص الذين لديهم نقص وأنا هنا لست بعلامه ولست بشيخ ، وهذه الحملة انتم أبطالها وليس لي أي فضل وأنا صفر على الشمال ، لاتضعوني في تواقيعكم وأرجو من بعض الإخوان تسمية هذه بإسمها الحقيقي ( عالم بلا روافض ) ليست حملة مرتبطه بالأشخاص أرفض أن يوضع إسمي في صورة ويربط أي شيء باسمي ، أعملوا من أجل دينكم ولا نرفض الرأي في الموضوع نفسه وأن يكون الموضوع هو المحور الأساسي ، ولا يدخلنا الشيطان في شيء من حب الذات ، وهي أيام وستنتهي الحملة ، دينكم عزيز بكم وبغيركم هذا ماتعلمناه من علمائنا في بلادنا وتحت قيادة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله ، فلا ننسى أن لولا هذه القيادة الحكيمه لكنا في ظلال .....
وأشكركم ويعطيكم العافية
بسم الله الرحمن الرحيم
رقم 1106 - تعوذوا من الفتن
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ أَنَّهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " يُوشِكُ أَنْ يَكُونَ خَيْرَ مَالِ الْمُسْلِمِ غَنَمٌ، يَتْبَعُ بِهَا شَعَفَ الْجِبَالِ وَمَوَاقِعَ الْقَطْرِ، يَفِرُّ بِدِينِهِ مِنَ الْفِتَنِ ". وَعَنْ أَبِي مُوسَى الأَشْعَرِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " أُمَّتِي هَذِهِ أُمَّةٌ مَرْحُومَةٌ لَيْسَ عَلَيْهَا عَذَابٌ فِي الْآخِرَةِ، عَذَابُهَا فِي الدُّنْيَا الْفِتَنُ وَالزَّلَازِلُ وَالْقَتْلُ ". وَعَنِ الْمِقْدَادِ بْنِ الْأَسْوَدِ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: ايْمُ اللَّهِ لَقَدْ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ يَقُولُ: " إِنَّ السَّعِيدَ لَمَنْ جُنِّبَ الْفِتَنَ إِنَّ السَّعِيدَ لَمَنْ جُنِّبَ الْفِتَنِ إِنَّ السَّعِيدَ لَمَنْ جُنِّبَ الْفِتَنُ وَلَمَنْ ابْتُلِيَ فَصَبَرَ فَوَاهًا ". اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن. الحديث الأول: أخرجه مالك وأحمد ، وابن أبى شيبة ، وعبد بن حميد ، والبخاري وأبو داود والنسائي ، وابن ماجه ، . الحديث الثاني: أخرجه أبو داود والحاكم وقال : صحيح الإسناد . وأخرجه أيضًا : عبد بن حميد والبزار والقضاعي ، وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة" الحديث الثالث: أخرجه أبو داود والطبراني وأبو نعيم فى الحلية . وأخرجه أيضًا : البزار
منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة